اعلنت “الهيئة العليا للاغاثة”، في بيان، اليوم، ان “الدفعة السابعة من حملة المساعدات الاغاثية التي تنظمها المملكة الاردنية الهاشمية، وتضم عشرين شاحنة مقدمة الى الجمهورية اللبنانية عبر”الهيئة العليا للإغاثة”، من المقرر ان تصل الى معبر المصنع الحدودي يوم غد الخميس عند الساعة 12 ظهرا. وسيكون في استقبالها السفيرالاردني وليد عبد الرحمن حديد والامين العام للهيئة العميد بسام النابلسي على رأس وفد من الهيئة”.
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
