مقدمة نشرة اخبار قناة المنار المسائية 7-10-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة اخبار قناة المنار المسائية 7-10-2016

سفينةُ ميراج الروسية الى الشواطئِ السورية. عبرت مضيقَ البوسفور محملةً بصواريخِ الكاليبر وغيرِها من الصواريخِ الباليستية، ومعها رسائلُ ميدانيةٌ تؤكدُ تلكَ السياسيةَ التي ارتفعت بالامسِ مع صواريخِ اس اربعْمئة الروسية المفعلة على الاراضي السورية..
ضيقت ميراجُ البحريةَ على طائراتِ ميراجِ الاطلسية والاف ستةَ عَشَر وكلِ الطائراتِ والمحاولاتِ الاميركيةِ والدوليةِ بفرضِ مشهدٍ سوريٍ جديد، غيرَ الذي يرسِمُه الجيشُ السوريُ على جبهاتِ حلب ومختلِفِ الجبهاتِ الاخرى..
ولن تستطيعَ كلُ الادعاءاتِ الانسانية تغييرَ حقيقةِ الجماعاتِ التكفيريةِ التي تتخذُ من اهالي شرقِ حلب دروعاً بشرية، وهو ما أكدتهُ اليومَ شهاداتُ المدنيينَ السوريينَ الذين تمكنوا من الافلاتِ منَ المسلحينَ والعودةِ الى حِمى جيشهِم ووطنِهِم ..
في لبنانَ عادت الرياحُ لتمشي بما تشتهي اشرعةُ الحلول. عبرت سفنُ المشاوراتِ بعضَ المضائِق ، وان لم تَصل الى شواطئِ الاستحقاقِ بعد، فيما وصلت رسائلُ عين التينة الى بكركي على متنِ اعلى المستشارينَ وباعلى عباراتِ الوُدِ والتطابق..فكانَ كلامُ الوزير علي حسن خليل من الصرحِ البطريركي مفعَماً بالحِرصِ على  ما يَتِمُ الإتفاقُ عليهِ بينَ اللبنانيينَ لإتمامِ الاستحقاقِ الرئاسي بأسرعِ وقتٍ ممكن..

المصدر: موقع المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤