ردود سريعة للمقاومة على الاغتيالات التي ينفذها العدوُ في البلدات اللبنانية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ردود سريعة للمقاومة على الاغتيالات التي ينفذها العدوُ في البلدات اللبنانية

مقاومة

لاحقت المقاومة الإسلامية جنود العدو بمواقعهم وثكناتهم وتجمعاتهم، دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، ورداً على الاعتداءات على القرى الجنوبية.
ولم يتأخر مجاهدو المقاومة في الرد على الاغتيال الذي نفذه ‏العدو الإسرائيلي في بلدة ديركيفا ، فتساقطت عشرات صواريخ الكاتيوشا على ثكنة زرعيت، وأصابت أهدافها.

وبالرشاشات الثقيلة نفذ مجاهدو المقاومة الإسلامية رمايات مركزة على  ‎موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة ، كما استهدفو ا تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي داخل ‏موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة.

المقاومة الإسلامية قصفت موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بقذائف المدفعية، وحققت إصابات مباشرة بموقع الناقورة البحري بعد دكه بالقذائف المدفعية.

ونشر الإعلام الحربي في المقاومة مساء اليوم الخميس مشاهد من عملية استهداف التجهيزات الفنية في موقع المطلة التابع لجيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية بمحلقة إنقضاضية وصاروخ موجه.

⭕️ دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 20-06-2024، وفقًا للآتي:

– القطاع الشرقي:

1- الساعة 15:20 استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي داخل ‏موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.‏

2- الساعة 15:20 استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالرشاشات الثقيلة وتحقيق إصابات مباشرة.‏

3-  الساعة 15:20 استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.‏

-القطاع الغربي:

1- استهداف ثكنة زرعيت بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على الاغتيال الذي نفذه ‏العدو الإسرائيلي في بلدة ديركيفا.

2- الساعة 16:00 استهداف ‎موقع رأس الناقورة البحري بقذائف ‏المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

المصدر: موقع المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤