الكتل الحارة تنحسر والطقس متقلّب في الايام المقبلة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الكتل الحارة تنحسر والطقس متقلّب في الايام المقبلة

طقس لبنان

يتقلب الطقس اعتباراً من مساء الاحد و حتى ظهر الثلاثاء مع اجواء خريفية دافئة و ظهور لخلايا رعدية متفرقة مع امطار خفيفة خاصة الاثنين.

الطقس المتوقع في لبنان:
السبت:
غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع انخفاض بنسبة الرطوبة على الساحل، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والجبلية اعتباراً من بعد الظهر.
الأحد:
غائم جزئياً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تعود الى معدلاتها الموسمية بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، تنشط الرياح أحياناً ويتكون الضباب بشكل كثيف على المرتفعات و تصبح الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل.
الإثنين:
غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في الداخل (انخفاض ٤ درجات في الداخل) وعلى المرتفعات بحيث تصبح دون معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح خاصة شمال البلاد (٦٠ كلم/س) ويتكون ضباب كثيف على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً تكون غزيرة احياناً خاصة جنوب البلاد اعتباراً من الفجر مع احتمال حدوث برق ورعد و ظهور لخلايا رعدية متفرقة .
الثلاثاء:
غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل يذكر على الساحل ويتكون ضباب كثيف أحياناً على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة فترة قبل الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد، يستقر الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر.

442

البث المباشر