قتيل وثلاثة جرحى في اطلاق نار قرب مركزي اقتراع في كاليفورنيا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

قتيل وثلاثة جرحى في اطلاق نار قرب مركزي اقتراع في كاليفورنيا

أخبار موقع المنار

قتل شخص وأصيب ثلاثة اخرون بجروح في اطلاق نار وقع الثلاثاء قرب مركزي اقتراع في مدينة أزوسا بولاية كاليفورنيا، بحسب ما افادت فرق الاطفاء، في وقت يتوافد الاميركيون الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وكتب دين لوغان احد المسؤولين عن تنظيم عملية الاقتراع في مقاطعة لوس انجليس الثلاثاء ان اطلاق النار اثر على “اثنين من مكاتب الاقتراع في اسوزا”، من دون مزيد من التفاصيل.

وافادت وكالة انباء محلية ان تبادل اطلاق النار حصل داخل مدرستين هما مدرسة “ماونتن” الابتدائية ومتوسطة “سلوسون” اللتين تم تأمين الحماية لهما ولمكتبي الاقتراع في هذه مدينة اسوزا شرق لوس انجليس.

وقالت فانيسا لوزانو المتحدثة باسم فرق الاطفاء في مقاطعة لوس انجليس ان ثلاثة اشخاص نقلوا الى المستشفى مصابين بطلقات نارية، فيما توفي شخص رابع متأثرا بجروحه بعد وصوله إلى المستشفى.

واشارت الشرطة على تويتر الى ان الحادث بدأت نحو الساعة 14.00 بالتوقيت المحلي (21.00 ت غ)، موضحة انه عندما وصل اوائل عناصر الشرطة الى المكان وجدوا “العديد من الضحايا” و”تعرضوا لاطلاق نار”.

ورد عناصر الشرطة على اطلاق النار من دون ان يوقعوا جرحى، بحسب ما اوضحت شرطة اسوزا التي لم تعتقل حتى الان اي شخص وطلبت “من سكان المنطقة الاحتماء”.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

البث المباشر