أفراد الخلية الارهابية التي نفَّذت تفجير كسَارَة – زحلة تلقوا تعليمات من المدعو ابو البراء الذي ينتمي الى “جيش الفتح” – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أفراد الخلية الارهابية التي نفَّذت تفجير كسَارَة – زحلة تلقوا تعليمات من المدعو ابو البراء الذي ينتمي الى “جيش الفتح”

تفجير زحلة

أعلنت المديرية العامة للأمن العام أن التحقيقات مع افراد الخلية الارهابية التي نفَّذت تفجير كسَارَة – زحلة، كشفت أنَّ افرادها تلقوا تعليمات بالتفجير من الارهابي السوري المدعو ابو البراء الذي ينتمي الى ما يسمَّى جيش الفتح، وأن أحد افراد الخلية التقاه في تركيا بالتنسيق مع اللبناني (ب. خ) المتواجد أيضا في تركيا، وأنَّ الخلية كانت مكلَّفة القيام باستطلاع أسواق واماكن شعبية للتأكد من مدى امكانية القيام بعملية تفجير، وقد عدلوا عن زرع العبوة في هذه الاماكن لأسباب مختلفة منها صعوبة نقل المتفجرة بسبب التدابير الأمنية والدوريات الاستطلاعية.

ولفت بيان الأمن العام إلى أنه صدرت بحق كل من اللبنانيَّيْن اسماعيل عبد الغني جلول وحسن فارس النعيمي تدابير عدلية من بينها بلاغات بحث وتحري من اجل توقيفهما وسوقهما إلى العدالة، سيما وانهما، مع الموقوفين، يشكلون خليتين ارهابيتين، وتمَّ تعميم صورهما. وطلبت المديرية العامة للأمن العام الى كل من يتعرف عليهما او يعرف مكان تواجدهما الاتصال بأقرب مركز للامن العام.

المصدر: قناة المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤