حزب الله يشيع ثلاثة شهداء ارتقوا على طريق القدس – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله يشيع ثلاثة شهداء ارتقوا على طريق القدس

تشييع

على مرأى من مواقع الاحتلال شيع حزب الله وجمهور المقاومة الشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد وهبي محمد ابراهيم (هادي) في بلدة كفركلا الحدودية الصامدة . موكب المشاركين في التشييع الذي تحد كل التهديدات الاسرائيلية جاب شوارع واحياء البلدة بمشاركة حاشدة وبحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض الذي اكد ان المقاومة ماضية في دعمها لغزة وللشعب الفلسطيني رغم كل الضغوطات وحملات التهويل التي لن تثنينا عن القيام بواجبنا.

بلدة عدشيت _ النبطية كانت على موعد مع تشييع حاشد للشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد جهاد احمد حايك حيدر بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد ورئيس المكتب السياسي في حركة امل جميل حايك وحشد نيابي واهلي.

وبعد اداء القسم بمواصلة الجهاد واقامة الصلاة على الجسد الطاهر حمل نعش الشهيد في موكب جاب شوارع البلدة وصولا الى جبناتها  حيث كان الوداع الاخير واللقاء مع الشهداء الابرار.

وفي بلدة رشاف الجنوبية كان وداع للشهيد السعيد على طريق القدس المجاهد حسن المجتبى احمد (كيان) بمشاركة حاشدة من اهل البلدة والجوار وحضور فعاليات المنطقة.

موكب التشييع انطلق من امام منزل الشهيد حيث جاب الجثمان الطاهر شوارع البلدة محمولا على اكف احبائه وبعدها ادى ثلة من المجاهدين قسم الولاء والبيعة أمام نعش الشهيد ثم صلي على الجثمان الطاهر ووري بعدها في ثرى جبانة البلدة.

وبمزيدٍ من الفخر والإعتزاز، زفت المقاومةُ الإسلامية  الشهيدَ المجاهد عباس إبراهيم حمزة حمادة “فضل” مواليدَ عامِ 1985 من بلدةِ الشهابية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

عباس إبراهيم حمزة حمادة

 

المصدر: قناة المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤