حدث اليوم | احتفالات مليونية في اليمن بمناسبة المولد النبوي الشريف – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حدث اليوم | احتفالات مليونية في اليمن بمناسبة المولد النبوي الشريف

مولد نبوي 2

لمناسبةِ المولدِ النبوي الشريف، ورداً على حملةِ الاساءاتِ الغربيةِ التي تستهدفُ القرآنَ الكريمَ والرسولَ الاعظم، يُحيي اليمنيون الذكرى الشريفةَ باحتفالاتٍ ومسيراتٍ حاشدةٍ في سبعٍ وعشرينَ ساحةً وميداناً توزعت بينَ مختلفِ المحافظات. وفي العاصمة صنعاء، تقدمَ رئيسُ المجلسِ السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط الحاضرينَ في ساحة السبعين التي تغص الان بالمحتفين الذين رددوا شعاراتِ التلبيةِ للقران الكريم والاناشيدَ المنوعةَ من وحي المناسبة.

وفي كلمة له بين الحشود أكد قائد حركة انصار الله في اليمن السيد عبد الملك الحوثي في ختام فعاليات ذكرى المولدِ النبوي الشريف ان”اميركا والصهيونيةَ يمارسونَ حرباً على القيمِ الفِطريةِ ويروجونَ لجريمةِ الشذوذِ لتفكيكِ المجتمعِ البشري. ودعا السيدُ الحوثي قوى العدوانِ الى انهاءِ الاحتلالِ ومعالجةِ ملفاتِ الحرب والا فانَ الاصرارَ على مواصلةِ الحصارِ والعدوانِ ستكونُ عواقبُه وخيمةً على اعداءِ اليمن”.

واضاف:”ما يؤمن به الشعب اليمني في كل أرجاء الوطن هو القرآن الكريم، وله الاعتبار فوق كل المقررات والقرارات، وهو الأساس الذي نعتمد عليه في مسار التغيير الجذري”.

وتابع السيد الحوثي” المرحلة الأولى للتغيير الجذري هي بإعادة تشكيل الحكومة، لحكومة كفاءات تجسد الشراكة الوطنية يتم فيها تصحيح السياسات وأساليب العمل بما يخدم الشعب “.

وأردف قائلا:” أنصح تحالف العدوان بإنهاء عدوانه وحصاره والكف عن حرمان شعبنا من ثروته النفطية والغازية التي هو في أمس الحاجة إليها في المرتبات والصحة والتعليم والاحتياجات الخدمية”.

واكد على “ثبات شعبنا في تمسكه بقضايا أمته الكبرى وإدانته لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني ووقوفه المبدئي والديني والأخلاقي مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه مع أحرار الأمة ومحور المقاومة”.

photo_2023-09-27_15-56-13

مولد نبوي 2
مولد نبوي
مولد نبوي3

 

 

 

المصدر: موقع المنار

البث المباشر