نواف الموسوي: نحرص على الحوار بين اللبنانيين حماية للوطن – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

نواف الموسوي: نحرص على الحوار بين اللبنانيين حماية للوطن

النائب نواف الموسوي

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان النائب نواف الموسوي الحرص في كل أمر نقوم به على حماية بلدنا ووحدة اللبنانيين وعلى الحوار بينهم لنمضي ببلدنا مستقرا وسليما في مواجهة المحن التي تتعرض لها المنطقة.

وأمل الموسوي في حديث له السبت “بالشروع فورا بإخراج لبنان من أزمته”، وشدد على “ضرورة عدم الإصغاء إلى المراهنين على تطويل عمر الأزمة وعلى التغيير في السياسة الأميركية بعد الرئيس الجديد”.

وأشار الموسوي الى ان “الاستكبار الاميركي يتحمل المسؤولية الكاملة عن الحملة التي تشن على أمتنا”، واضاف “اليوم يكتشف العالم في ظل التهديدات الأميركية أن المسؤول الحقيقي عما يجري في سوريا هو الإدارة الأميركية”.

من جهة ثانية، قال الموسوي “إننا تمكنا من تحقيق انتصارات في مواجهة التكفيريين ونحن اليوم نمشي في هذا الاتجاه حتى تحقيق الانتصار النهائي عليهم”، وتابع “لكن لا يغيب عنا أن الأميركيين ومعهم الصهاينة يمعنون في هذه الأمة تفتيا وتمزيقا فيحاولون تقديم ما يجري من صراعات على أنه ديني وطائفي”.

وأوضح الموسوي ان “الصراع القائم في المنطقة هو بين المقاومة بجميع تجلياتها وبين الصهيونية بأشكالها الغربية والأميركية والإسرائيلية والعربية وهذه هي الطبيعة الحقيقية للمعركة التي نخوضها”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك