العماد الفريج من تدمر: المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العماد الفريج من تدمر: المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب

وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج
وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج

بتوجيه من الرئيس السوري بشار الاسد قام وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج بجولة ميدانية على عدد من المواقع والوحدات العسكرية في تدمر بريف حمص الشرقي.

والتقى العماد الفريج خلال الجولة المقاتلين في مواقعهم ونقل لهم تقدير الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وشجاعتهم في تنفيذ واجباتهم الوطنية وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك متمنياً لهم النجاح والتوفيق في تنفيذ مهامهم.

واطلع العماد الفريج أثناء جولته من القادة الميدانيين على طبيعة المهام القتالية والظروف الميدانية التي يواجه فيها رجال قواتنا المسلحة التنظيمات الإرهابية وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون. وأشاد العماد الفريج بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجيش العربي السوري والملاحم البطولية التي يسطرونها في القضاء على العصابات التكفيرية مؤكداً أن المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع الوطن.

بدورهم أكد المقاتلون استعدادهم الدائم وجهوزيتهم القتالية العالية في التصدي لكل أشكال الإرهاب ودحره حتى إعادة الأمن والأمان إلى كامل أرجاء الوطن. رافق العماد الفريج في جولته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

المصدر: وكالة سانا

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤