بالفيديو | المقاومة الإسلامية تقصف مواقع العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة نصرة لغزة وتزف شهيداً – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالفيديو | المقاومة الإسلامية تقصف مواقع العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة نصرة لغزة وتزف شهيداً

مناورة المقاومة الاسلامية - حزب الله - مشاهد الاعلام الحربي (10)

تستمر المقاومة الإسلامية في لبنان في عملياتها، ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

وظهر اليوم، ‏استهدف ‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة ثكنة راميم ‏بقذائف المدفعية وأصابوها إصابةً مباشرة. وعند الساعة (13:18)، استهدفت المقاومة موقع المالكية بصواريخ “بركان” وأصابوه إصابة مباشرة.

ووزع الاعلام الحربي مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية مبنى يتموضع فيه ‏جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستوطنة أدميت شمال فلسطين المحتلة.

وشنّت ‏المقاومة عند الساعة (13:45) هجوماً جوياً بمسيرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشار لجنود العدو في محيطه في مزارع شبعا اللبنانية ‌‏المحتلة وحققت فيهما إصابات مباشرة.

كما وزع الاعلام الحربي، مشاهد من عملية إستهداف المقاومة الإسلامية تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع الراهب عند الحدود اللبنانية الفلسطينية. واظهرت اللقطات دقة الاصابة التي حققها المجاهدون في هذه العملية.

كما قصفت المقاومة عند الساعة (15:45) موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، بالتزامن مع قصف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابة مباشرة.

وعند الساعة (15:55)، استهدفت المقاومة التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها، كما استهدفت عند الساعة (17:00)، تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كما استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية  عند الساعة (23:10) قوة ‌‏عسكرية إسرائيلية داخل موقع المطلة بقذائف المدفعية وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة.

 

وزفت المقاومة الاسلامية بمزيد من الفخر والإعتزاز، الشهيد المجاهد إسماعيل علي الزين “راغب” مواليد عام 1980 من بلدة قبريخا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد المجاهد إسماعيل علي الزين
الشهيد المجاهد إسماعيل علي الزين

وأعلنت المقاومة الاسلامية عن حصيلة عملياتها ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأحد 31-03-2024، وفقًا للتالي:

القطاع الشرقي:

1- الساعة 12:15 استهداف ثكنة راميم ‏بقذائف المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة.
2- الساعة 13:45 تنفيذ هجوم جوي بمسيرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيطه في مزارع شبعا اللبنانية ‌‏المحتلة وتحقيق إصابات مباشرة.
3- الساعة 15:45 استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية.
4- الساعة 15:45 استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.
5- الساعة 17:00 استهداف تجمع ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.
6- الساعة 23:10 استهداف قوة ‌‏عسكرية إسرائيلية داخل موقع المطلة بقذائف المدفعية وإيقاع إصابات مؤكدة في صفوفها.

القطاع الغربي:

1- الساعة 13:15 استهداف موقع المالكية بصواريخ “بركان” وإصابته إصابة مباشرة.
2- الساعة 15:55 استهداف ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها.

حصيلة عمليات المقاومة الاسلامية بتاريخ الأحد 31-03-2024
حصيلة عمليات المقاومة الاسلامية بتاريخ الأحد 31-03-2024

اعتداءات صهيونية متواصلة على مناطق حدودية مع فلسطين

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني اعتداءتها على مناطق في جنوب لبنان، خصوصاً في المنطقة الحدودية مع فلسطين المحتلة. ونفذت طائرات الاحتلال سلسلة غارات استهدفت، مدينة الخيام، وبلدات بليدا، وميس الجبل، ورب ثلاثين، ومركبا، وكفركلا.

كما نفذت طائرة مسيرة صهيونية غارة استهدفت سيارة في بلدة كونين. كما استهدف الاحتلال بالقصف المدفعي أطراف الوزاني ومدينة الخيام وبلدة كفركلا.

رسالة من مراسل المنار في جنوب لبنان حول آخر التطورات الميدانية

المصدر: الاعلام الحربي + قناة المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك