الخط الساخن - في الغبيري.. عمل دؤوب تقوم به البلدية لتأمين الخدمات وتنمية المنطقة
الخط الساخن
تاريخ الحلقة: 2026-06-24
موضوع الحلقة
بلدية الغبيري التي لم تترك المنطقة عندما كان العدو الصهيوني يستهدف الضاحية الجنوبية بمبانيها وبنيتها التحتية، تابعت مختلف الملفّات التنموية، كذلك رعت شؤون الناس النازحين من الغبيري والذين صمدوا فيها. في هذه الحلقة من الخط الساخن نطل ببانوراما على أبرز ما تتابعه هذه البلدية من أعمال.
ضيوف الحلقة
أحمد الخنسا - رئيس بلدية الغبيري حسن كزما - وكيل قسم البيئة والزراعة في بلدية الغبيري عبير الخنسا - مسؤولة قسم الرقابة الصحّية وسلامة الغذاء في بلدية الغبيري ملاك الخنسا - مراقبة صحّية في بلدية الغبيري علاء كنج - مراقب صحّي في بلدية الغبيري الرائد محمّد نزّال - مدير شرطة بلدية الغبيري