تتواصل الإحياءات العاشورائية في منطقة جبل عامل الثانية، رغم العدوان والتحديات، حيث يرفع المشاركون شعار «لبيك يا حسين» في المجالس والمواكب، تأكيدًا على التمسك بالنهج الحسيني واستمرار الفعاليات الدينية في مختلف البلدات.
تتواصل الإحياءات العاشورائية في منطقة جبل عامل الثانية، رغم العدوان والتحديات، حيث يرفع المشاركون شعار «لبيك يا حسين» في المجالس والمواكب، تأكيدًا على التمسك بالنهج الحسيني واستمرار الفعاليات الدينية في مختلف البلدات.