مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الأحد 09-10-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الأحد 09-10-2016

كالحجارة  قلوبُ مرتكبي مجزرةِ صنعاء بل اشدُ قسوة.

سفكُ دماءٍ لا يُحصَر وصفاً بكلمةٍ او حتى بمُطَوَّلات، فالجريمةُ مروعةٌ وتنتهكُ كلَ مبادئِ الانسانية، لعظيمِ جُرمِها وارهابِها الدموي.

النظامُ السعودي لن يستطيعَ غسلَ يديهِ ووجههِ ومستقبلهِ من هذا الدم: الموقف يمنيٌ رسمي ٌوشعبي، وهوَ على قَدْرِ الصمودِ المتواصلِ عزما وحَزما منذ الايامِ الاولى للعدوان، معطوفاً على تطورِ القدراتِ الرادعةِ والدافعةِ للعدوانِ على الحدودِ وفي العمقِ السعودي.

واشنطن تملصت من حِصَتها في الاجرامِ السُعودي في محاولةِ اختباءٍ مفضوحة.. وفي غيرِ مكانٍ حولَ العالمِ جهاتٌ تفاجأت وكأنَها للمرةِ الاولى ترى نظامَ آلِ سعود يصبُ نارَ حقدهِ على الشعبِ اليمنيِ ومقوماتهِ وثَرَواته.

هذا الشعبُ الذي يعِد بصمودٍ فوقَ الالم، وبأيامٍ تبرهنُ تاريخاً طويلاً من المجدِ والقدرةِ على صدِ العدوانِ في ايِ زمنٍ اتى وبأيِ شكلٍ حَل.

في تشابهِ الصمود، شعبُ فلسطينَ يرى نفسَهُ في شعبِ اليمن من موقعِ المظلومِ وَوَحدَةِ الظالم، والاثنان يتشاركانَ معا طعمَ الصبرِ والتضحية.

وبعدَ ايامٍ تُتِمُ الانتفاضةُ الثالثةُ عامَها الاول متوقدةً بتضحيةٍ بطوليةٍ خاضها اليومَ الاسيرُ المحرر مصباح ابو صبيح بالسلاحِ والنارِ حاصداً جنديينِ وخمسةً جرحى من الصهاينةِ قبلَ استشهادِه.

المصدر: قناة المنار

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤