وفد فلسطيني زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

وفد فلسطيني زار منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

وفد فلسطيني يزور عائلة الاسير يحي سكاف
وفد فلسطيني يزور عائلة الاسير يحي سكاف

افاد مراسلنا ان وفداً  فلسطينياً  زار منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية تقدمه عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور صلاح الهواري و رئيس منتدى البار الحر أيمن الحاج و عدد من أبناء مخيمات الشمال، حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

وتوجه الهواري بأسم الوفد بالتحية للأسير يحيى سكاف و لعائلته التي تتابع مسيرته النضالية منذ ٣٨ عاماً بأصرارٍ و عزيمة قل نظيرها، معرباً عن فخر الشعب الفلسطيني و مقاومته بـ”العلاقة النضالية المميزة مع عائلة الأسير يحيى سكاف التي تعمدت بالدم المقاوم الذي جسده الأسير يحيى سكاف ببطولاته على أرض فلسطين و التي أصبح من خلالها إسم المناضل يحيى سكاف عنواناً من عناوين المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني”.

ورحب جمال سكاف بالوفد في منزل عميد الأسرى يحيى سكاف مؤكداً البقاء مع الشعب الفلسطيني و مساندته في قضيته المحقة لأن فلسطين هي القضية الأساسية و المركزية للعرب و المسلمين و لأحرار العالم.

وحيا سكاف صمود الشعب الفلسطيني الذي إختار طريق المقاومة سبيلاً وحيداً للتحرير و الذي يقدم من خلالها يومياً الشهداء و الجرحى في مواجهة الإحتلال دفاعاً عن كرامة و عزة الأمة بأكملها، و دعا سكاف الشعوب العربية إلى مساندة الآلاف من الأسرى في سجون العدو الصهيوني.

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك