أبرز التطورات الميدانية في سوريا حتى ظهر اليوم الاربعاء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أبرز التطورات الميدانية في سوريا حتى ظهر اليوم الاربعاء

قصف على الجماعات المسلحة في اطراف ريف حلب

أعلن الاعلام الحربي عن أبرز التطورات الميدانية الحاصلة في سوريا منذ صباح الاربعاء وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، كما تمّ نقل أبرز ما أعلنه وزارة الدفاع الروسية عن عملياتها ضد الجماعات الارهابية المسلحة في مختلف المدن والمحافظات السورية.

_  وزارة الدفاع الروسية: قاذفات “سو-34” ضربت مواقع لتنظيم داعش في سوريا من جديد انطلاقاَ من قاعدة همدان الإيرانية

_  الجيش السوري يدمر آليتين لمسلحي تنظيم داعش الارهابي ويقتل ويجرح من فيهما في حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور اثر استهدافهما بقذائف المدفعية المباشرة.

_  دمر الجيش السوري مخزن أسلحةٍ لتنظيم داعش الارهابي وقتل وجرح عدداً من المسلحين عند مساكن الضباط قرب البانوراما جنوب غرب المدينة اثر استهدافه بالصواريخ الموجهة.

_ سلاح الجو في الجيش السوري ينفذ سلسلة غارات على تجمعات ونقاط انتشار مسلحي تنظيم داعش الارهابي في حيي الكنامات والصناعة في مدينة دير الزور، ومحيط دوار البانوراما جنوب غرب المدينة، وقرية الجفرة في ريفها الجنوبي الشرقي، ويوقع قتلى وجرحى في صفوف مسلحي التنظيم.

_  الجيش السوري يتصدى لمحاولة تسلل مسلحي تنظيم داعش الارهابي باتجاه نقاطه في حي الرشدية شمال شرق مدينة ديرالزور، ويوقع في صفوفهم عدد من القتلى والجرحى.

_  الجيش السوري يحبط محاولة تسلل للمجموعات المسلحة من قرية “مزين البقر” باتجاه شمال شرق بلدة “جب الجراح” بريف حمص الشرقي ويوقع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين.

_  استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية حي الحمدانية في مدينة #حلب وذلك بحسب ما اعلن التلفزيون السوري.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك