#وزارة_الداخلية أعلنت مواعيد تقديم تصاريح الترشيح لـ #الانتخابات_البلدية_والاختيارية في #بيروت و#البقاع و#بعلبك الهرمل – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

#وزارة_الداخلية أعلنت مواعيد تقديم تصاريح الترشيح لـ #الانتخابات_البلدية_والاختيارية في #بيروت و#البقاع و#بعلبك الهرمل

وزارة الداخلية والبلديات

أعلنت وزارة الداخلية والبلديات في بيان مواعيد تقديم تصاريح الترشيح لانتخابات المجالس البلدية والمختارين والمجالس الاختيارية في دوائر محافظة بيروت ودوائر محافظة البقاع ودوائر محافظة بعلبك الهرمل.
ولفت البيان الى ان “المهلة بتقديم تصاريح الترشيح تبدأ في 6 نيسان 2016 وتنتهي منتصف ليل الأربعاء 27 نيسان 2016، كذلك تنتهي مهلة الرجوع عن الترشيح منتصف ليل الإثنين 2 أيار 2016 في هذه الدوائر”.

واوضحت وزارة الداخلية في بيانها ان “صناديق المالية في مراكز المحافظات ومراكز القائمقاميات ومكاتب السجل العدلي وأقلام النفوس، ستبقى مفتوحة طيلة أيام قبول تصاريح الترشيح خلال الدوام الرسمي ولغاية الساعة 24 من اليوم الأخير للترشيح والرجوع عن”.

واشار البيان الى ان “هذا الاعلان يأتي استنادا إلى القرارين رقم 508 ورقم 509 بتاريخ 26 آذار 2016، المتعلقين بدعوة الهيئات الانتخابية البلدية والاختيارية، حيث تم تحديد موعد إجراء الانتخابات في دوائر بيروت والبقاع وبعلبك الهرمل بتاريخ الأحد 8 أيار 2016، ويمكن الإطلاع بشكل مفصل على القرارات الرسمية في موقع الوزارة على الإنترنتwww.interior.gov.lb “.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك