الإثنين   
   22 06 2026   
   7 محرم 1448   
   بيروت 08:26

אם כבר נסוגים, אז למה שתהייה ההרוג האחרון؟ إذا كنتم ستنسحبون في كل الأحوال، فلماذا تكون القتيل الأخير؟

⭕️ الاعلام الحربي ينشر فيديو لصور جنود قتلى في جنوب لبنان ويكتب باللغة العبرية:

إذا كنتم ستنسحبون في كل الأحوال، فلماذا تكون القتيل الأخير؟