الخميس   
   25 06 2026   
   10 محرم 1448   
   بيروت 07:42

تقرير مصور | إضراب مرتقب للقطاع العام ومطالب بالرواتب وسلسلة عادلة

موظفو القطاع العام يعلنون الإضراب غدًا وبعد غد ويدعون إلى اعتصام في الثالث عشر من الشهر الجاري، والمطلب الرواتب الستة التي أقرتها الحكومة، مع التأكيد على أن الحل الشامل هو بسلسلة رتب ورواتب تؤمن لهم العيش الكريم.

تقرير: زينب ناجي

المصدر: موقع المنار