حزب الله دان العدوان الاميركي على سوريا: يكشف التواطؤ بين واشنطن والجماعات التكفيرية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله دان العدوان الاميركي على سوريا: يكشف التواطؤ بين واشنطن والجماعات التكفيرية

حزب الله

دان حزب الله بشدة العدوان الأميركي على الجيش العربي السوري في منطقة دير الزور والذي أدى إلى سقوط شهداء وجرحى من العسكريين المدافعين عن بلدهم في مواجهة العصابات التكفيرية والإجرامية.

وأشار حزب الله في بيان له الاثنين الى ان “الإدعاءات الأميركية بحصول الضربات الجوية عن طريق الخطأ هو كلام لذر الرماد  في العيون”، ولفت الى ان “هذه الادعاءات محاولة مفضوحة للتعمية على الحقيقة الواضحة بأن التحالف الغربي المزعوم لقتال داعش إنما هو عمل دعائي أرادت منه الدول الكبرى تحقيق غايات سياسية وانتخابية وتأمين مصالحها الاستعمارية القائمة على دعم الإرهاب وتغذيته في المنطقة”.

واوضح حزب الله ان “تزامن هذه الغارات مع الهجمات الواسعة التي شنتها عصابات داعش الإرهابية على المنطقة المستهدفة يكشف التواطؤ بين واشنطن وهذه الجماعات إن لم يكن خضوع الجماعات الإرهابية للأوامر الصادرة من بعض المسؤولين في الإدارة الأميركية”.

وفيما دعا حزب الله “الجميع من مؤسسات وهيئات دولية وإقليمية إلى كشف الدول التي تقوم بدعم الإرهاب والتستّر عليه والاستفادة منه”، طالب “بإنهاء هذه اللعبة القذرة التي يذهب ضحيتها المدنيون في أنحاء العالم والمدافعون عن أرضهم وبلادهم فضلا عن الأبرياء في منطقتنا”، وحيا “الجيش العربي السوري جنودا وضباطا”، وقدم “تعازيه الحارة بالشهداء الأبطال”، متمنيا “الشفاء العاجل للجرحى”.

المصدر: العلاقات الاعلامية في حزب الله

البث المباشر