أخبار أمنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الاخبار الامنية التي سجلت في مختلف المناطق اللبنانية الثلاثاء 30-8-2016.

فقد عثر على العميد المتقاعد في جهاز “أمن الدولة” في لبنان سليمان صليبا جثة هامدة والى جانبه مسدس حربي داخل غرفة نومه في منزله في حرش ثابت(شرق بيروت)، بحسب ما أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”.

واشارت الوكالة الى ان “التحقيقات الاولية افادت ان العميد صليبا كان اصيب الشهر الفائت بجلطة دماغية وكان يخضع لعلاج طبي وان الحادث حصل لا اراديا بسبب مضاعفات المرض”.

من جهة ثانية، أشارت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة الى انه “نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت دورية من الدرك من توقيف مروج للمخدرات في محلة حي السلم في الضاحية الجنوبية لبيروت”، وتابعت “تبين ان الموقوف ي. ح. (مواليد عام 1992، سوري) وضبطت بحوزته كمية كبيرة من المخدرات”، واضافت “كذلك تم توقيف شخص آخر كان يبتاع منه المخدرات، هو خ. خ. (مواليد عام 1992، سوري)”، ولفتت الى ان “الموقوفين اودعا القضاء المختص”.

بدورها، لفتت “غرفة التحكم المروري” التابعة لقوى الامن الداخلي الى ان “جريحين اصيبا نتيجة تصادم بين 3 سيارات على اوتوستراد شكا باتجاه طرابلس(شمال لبنان)”.

وفي سياق آخر، ذكرت الغرفة ان جريحا اصيب نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاسد باتجاه انفاق طريق مطار بيروت الدولي.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك