بروجردي التقى رئيسة مجلس الشعب السوري: الارهاب يرتد على داعميه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بروجردي التقى رئيسة مجلس الشعب السوري: الارهاب يرتد على داعميه

بروجردي في دمشق

التقى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الإيراني علاء الدين بروجردي اليوم في دمشق رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس وبحث معها القضايا ذات الاهتمام المشترك ومختلف جوانب العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين بحسب وكالة الانباء السورية.

ولفت بروجردي خلال اللقاء إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين مؤكدا أن “روابطهما غير قابلة للانفكاك وهي عميقة جدا”.

وأعرب بروجردي عن ارتياح بلاده وفخرها بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري رغم اشتراك أكثر من 80 دولة في الحرب على سورية مبينا “أن الارهاب بدأ يرتد على داعميه في أوروبا وغيرها من الدول المتآمرة على سورية”.

وقال رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية “إن السيد الرئيس بشار الأسد كان وما زال الحامي للشعب السوري” معربا عن فخره “بصمود الرئيس الأسد خلال سنوات الحرب على سورية التي تستهدف محور المقاومة”.

وكان بروجردي أكد في تصريح للصحفيين عند وصوله إلى بيروت أمس الاول أن الانجازات الميدانية التى يحققها الجيشان السوري والعراقي في حربهما ضد الارهاب التكفيرى تدل على أن البوصلة باتت فى اتجاهها الصحيح من قبل كل الدول والحكومات الحريصة على أمن واستقرار هذه المنطقة والتي تعمل معا بقلب واحد لدحر هذا الارهاب الذى يستهدف المنطقة وشعوبها.

المصدر: وكالة سانا