لبناني يقتل زوجته لرفضها الذهاب معه الى سوريا والقيام بعملية انتحارية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لبناني يقتل زوجته لرفضها الذهاب معه الى سوريا والقيام بعملية انتحارية

WhatsApp-Image-20160709

قام المدعو بسام رعد من منطقة الضنية والمتأهل من زينب محمود طالب من البلدة المذكورة منذ حوالي الثماني سنوات، وله منها ثلاثة اولاد، والذين يعيشون في ملبورن في استراليا، بقتل زوجته وبتر اعضائها واطرافها وفقر عينيها، والتعرض بالاذى الجسدي العنف  لاولاده  ما ادى الى ادخالهم العناية الفائقة واصابة احدهم بمس عقلي جراء التعنيف الوحشي.

اما السبب الذي دفع بالزوج لارتكاب فعلته وهو المنتمي الى تنظيم داعش، وفق الروايات، رفض زوجته الذهاب معه الى سوريا والالتحاق بالتنظيم والقيام بعملية انتحارية وتفجير نفسها، لكن رفضها تنفيذ رغبة زوجها دفعه لارتكاب فعلته هذه.

هذا وتسود بلدة عين الذهب بلبلة كبرى جراء ما يتم تداوله، حيث تصطدم البلدة للمرة الاولى بهكذا نوع من القضايا، فيما استنكر فعالياتها ووجهائها هذا الامر فيما لو صح، مطالبين وزارة الخارجية وافراد الجالية اللبنانية هناك تأكيد او نفي الخبر، حيث يبلغ عددهم في استراليا من بلدة عين الذهب وحدها ما يفوق الالف مهاجر. كما طالبوا السفارة الاسترالية في لبنان متابعة الامر والتدقيق بصحته بالتعاون مع الخارجية اللبنانية .

معلومات خاصة اشارت الى ان بسام رعد عاطل عن العمل في استراليا بحجة اصابته بمرض الغدد، ويتلقى تعويضا من الحكومة الاسترالية وبدل عطالة بهذه الحجة.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك