بالفيديو | المقاومة الاسلامية تقصف كريات شمونة وثكتنها ومواقع للاحتلال وتزف عدداً من الشهداء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بالفيديو | المقاومة الاسلامية تقصف كريات شمونة وثكتنها ومواقع للاحتلال وتزف عدداً من الشهداء

المقاومة الإسلامية

واصلت المقاومة الاسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع الاحتلال الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، واستهدفت عدداً من النقاط العسكرية.

وأعلنت المقاومة مساء اليوم أنها قصفت كرد أولي على مجزرتي النبطية والصوانة، مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏ وأيضاً في إطار الرد الأولي على المجزرتين، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 21:15 من ‏مساء الخميس ثكنة كريات شمونة بعدد من صواريخ فلق وحققوا فيها ‏إصابات مباشرة.

مشاهد لحظة سقوط الصواريخ على كريات شمونة

مشاهد من اعلام العدو تظهر صواريخ المقاومة لحظة سقوطها في كريات شمونة

كما استهدف المجاهدون عند الساعة 17:15 ‏تجمعاً ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط ثكنة زرعيت بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، وبعدها بقليل، استهدفوا عند الساعة 17:30 موقع ‏بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وصباح اليوم، استهدفت المقاومة عند الساعة 10:40 ‏التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وعند الساعة 12:25، استهدفت ‌‏التجهيزات التجسسية في موقع الراهب وأصابتها إصابة مباشرة.

وعند الساعة 12:45، استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ فلق وأصابوها إصابة مباشرة. وعند الساعة 13:18، استهدفت المقاومة ‌‏التجهيزات التجسسية في موقع المرج.

وعند الساعة 16:30، استهدف ‌‏المقاومة الإسلامية ‏موقع ‏السماقة بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة. ومساء اليوم عند الساعة 17:40، استهدف ‌‌‌‏المجاهدون‏ التجهيزات التجسسية في ‏موقع الناقورة البحري بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.

ووزع الاعلام الحربي في المقاومة، مشاهد من عملية إستهداف موقع رأس الناقورة البحري التابع لجيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

المقاومة الإسلامية تزف عدداً من الشهداء على طريق القدس

وزفت المقاومة عدداً من الشهداء، على طريق القدس الذين ارتقوا خلال قيامهم بواجبهم الجهادي. وزفت المقاومة الشهيد المجاهد عباس علي مهدي “لواء” مواليد عام 1978 من بلدة العيشية في جنوب لبنان.

كما زفت المقاومة الشهيد المجاهد عبد الكريم محمد علي سمحات “جعفر” مواليد عام 1991 من بلدة عيناثا في جنوب لبنان.

وزفت الشهيد المجاهد ناصر أحمد سعد “أبو مهدي” مواليد عام 1961 من بلدة عيتا الجبل في جنوب لبنان، وكذلك الشهيد المجاهد حسين علي نور الدين “مهدي” مواليد عام 2004 من بلدة خربة سلم في جنوب لبنان.

وزفت المقاومة الشهيد المجاهد حسين أحمد عقيل “أبو عقيل” مواليد عام 1988 من بلدة الجبين في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد حسن ابراهيم عيسى “كرار” مواليد عام 1997 من بلدة حومين التحتا في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد علي محمد الدبس “حيدر” مواليد عام 1976 من بلدة بلاط وسكان بلدة زبدين في جنوب لبنان.

الشهيد المجاهد حسن ابراهيم عيسى
الشهيد المجاهد حسن ابراهيم عيسى

 

الشهيد المجاهد حسين أحمد عقيل
الشهيد المجاهد حسين أحمد عقيل

 

الشهيد المجاهد حسين علي نور الدين
الشهيد المجاهد حسين علي نور الدين

 

الشهيد المجاهد ناصر أحمد سعد
الشهيد المجاهد ناصر أحمد سعد

 

الشهيد المجاهد عبد الكريم محمد علي سمحات
الشهيد المجاهد عبد الكريم محمد علي سمحات

 

الشهيد المجاهد عباس علي مهدي
الشهيد المجاهد عباس علي مهدي

 

الشهيد المجاهد علي محمد الدبس
الشهيد المجاهد علي محمد الدبس

المصدر: الاعلام الحربي

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك