ماذا حققت حملة التضامن مع قناة “المنار” على مواقع التواصل الاجتماعي؟
الى مختلفِ أصقاعِ الأرضِ وصلت أصداءُ حملةِ التضامنِ مع قناة “المنار” على مواقعِ التواصلِ الإجتماعي. وَسجلت مواقعُ الإحصاءِ مشاركةَ أكثرَ من مئةٍ وخمسةٍ وثلاثينَ ألفَاً وسبعِمئةٍ وأربعينَ ناشطاً ومغرداً على موقعَي “فيسبوك وتويتر”، توزعت نسبُهم على الشكل التالي: خمسةٌ وستون فاصلة ثلاثة من حصة الحراك الافتراضي كانت لموقع فايسبوك، أربعةٌ ...