مقدمة نشرة أخبار المنار المسائية 6-8-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة أخبار المنار المسائية 6-8-2016

بقيت راموسةُ حلب مقبرةَ التكفيريين..
كلُّ موجاتِهم الميدانيةِ لم تُؤتِ أُكُلَها، ومعها تلك الاعلامية.. وبدلَ ان يفُكُّوا الحصارَ عن مسلحيهم داخلَ احياءِ المدينة، حاصروا انفسَهم مجدداً باخبارِهم الكاذبةِ وجوقاتِهم الفارغة، التي كَذّبتها وما زالت عدساتُ الميدان..
نارُ حلب اَحرقت محاولاتِهم التي لا تكادُ تُحصى جنوبَ غربِ المدينةِ لفكِّ الحصار.. اَشعلوا كلَّ الجبهاتِ مستخدمينَ كلَّ الدعمِ والامكانات، ومستعينينَ بالفضائيات. والنتيجةُ انَ فضاءَ حلب ما زالَ مُطبِقاً عليهم..
كليةُ التسليحِ والمدفعية، دفَّعَت المسلحينَ عشراتِ القتلى والآليات. معاركُ ضاريةٌ خاضها الجيشُ السوريُ والحلفاءُ ضدَ ارتالِ التكفيرِ التي دخلتها من دونِ ان تَخرُجَ منها بانجاز.. فانكسرَ زحفٌ جديد، من دونِ ان تَنتهيَ المعركة..
في لبنانَ انتهى ترميمُ كنيسةِ المختارة بمحاولةِ ترميمِ الصورةِ اللبنانيةِ ولو فوتوغرافياً.. جمعٌ من مختلفِ الاطيافِ السياسيةِ والدينيةِ والعسكريةِ برجاءِ ان تكونَ الجَمعةُ حقيقية..
اما الوقفةُ اللبنانيةُ الحقيقيةُ فكانت لابطالِ البعثةِ الاولومبيةِ في ريو ديجينيرو البرازيلية، الذين حصدوا كلَّ الميدالياتِ بالضربة الوطنية القاضية ، معَ سدِّ كلِّ ابوابِ النقلِ والتواصلِ بوجهِ البعثةِ الصهيونية.. فيما ابوابُ بلادِ الحرمينِ الشريفينِ ستُفتحُ قريباً امامَ البعثاتِ الرسميةِ الصهيونيةِ على ما كَشَفَ الوزيرُ الاسرائيليُ السابقُ “مايكل ملكوير” الذي اضاف: اِنَ التسويةَ بين تل ابيب والرياض باتت قريبة..

إستبيان

متابعي قناة المنار شاركونا في استبيان حول برامج عاشوراء ٢٠٢٤