أخبار أمنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الاخبار الامنية والحوادث المتفرقة التي سجلت السبت 2-7-2016 في مختلف المناطق اللبنانية.

فقد اشارت “الوكالة الوطنية للاعلام” الى ان “قوة من مخابرات الجيش في صيدا(جنوب) داهمت مجمع الايمان للنازحين السوريين في عبرا- شرق صيدا وأوقفت ستة سوريين لمخالفتهم شروط الاقامة”.

من جهة ثانية، أفادت الوكالة ان “مسلحين من آل جعفر في بعلبك استدرجوا المدعو سامي زوين (59 عاما) من مدينة جونية وخطفوه مطالبين بفدية مالية بقيمة 80 ألف دولار”، وتابعت ان “ذوي المخطوف ادعوا في مخفر جونية”.

في سياق آخر، لفتت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان لها الى انه “تمَّ إلقاء القبض على : م.م. (مواليد 1998، لبناني) المتهم بقتل المدعو ح.ف. (مواليد 1987، سوري) في بلدة التليلة – شمسطار(البقاع)”، واضاف انه “بالتحقيق معه – في حضور والدته- اعترف المتهم بأن المجني عليه الذي يعمل لديهم على متن صهريج لتوزيع المياه قد حضر إلى محل والده حيث كان يتواجد بمفرده ولدى خروج العامل حاول أن يأخذ بندقية الصيد الموجودة داخل المحل فمنعه عندها حصل تنازع على البندقية فانطلق منها عيار ناري أصاب المغدور في صدره”ة وتابعت ان “الموقوف أحيل مع البندقية المضبوطة على مفرزة بعلبك القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معه بناء على إشارة القضاء المختص”.