أخبار أمنية وحوادث متفرقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

أخبار أمنية وحوادث متفرقة

أخبار موقع المنار

أبرز الأخبار الأمنية والحوادث المتفرقة التي سجلت الاربعاء 27-4-2016.

فقد أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن “سقوط جريح عن طريق الخطأ إثر أشكال فردي وقع قرب حاجز الكفاح المسلح في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا الجنوبية”.

بدورها، أشارت قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه في بيان لها الى ان “قوى الجيش أوقفت في منطقة عكار(شمال) 14 شخصا من التابعية السورية لتجولهم داخل الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية”، واضافت انه “ضبطت بحوزة بعضهم سيارة و7 دراجات نارية من دون أوراق قانونية”، وتابعت “تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم”.

من جهة ثانية، ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام” انه “تم اخلاء سبيل الموقوفين السوريين الذين اوقفهم الجيش يوم الثلاثاء للاشتباه بانتمائهم الى تنظيمات ارهابية”، وتابعت “ما زال احدهم موقوفا لدى مخفر بشري بسبب انتهاء صلاحية اوراقه الثبوتية”.

وفي سياق آخر، أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة انه تمّ توقيف مجموعة من الاشخاص من التابعية السورية يقومون بأعمال نصب واحتيال في مقهى بمحلة فردان في العاصمة بيروت، واضافت انه “ضبط بحوزتهم جهاز لابتوب وقلادات، ساعات يد، قلادات للطاقة، دفاتر وكتب للترويج لشركة محظورة”، وتابعت “تم توقيفهم جمعيا تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام