حمدان للرئيس عون: الجيش أصبح بوجودك في بيت الشعب أقوى وأمتن – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حمدان للرئيس عون: الجيش أصبح بوجودك في بيت الشعب أقوى وأمتن

العميد حمدان

وجّه أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان بالتحية والتقدير إلى العماد جان قهوجي قائد الجيش الوطني اللبناني، وإلى كل الضباط والرتباء والجنود ومديرية المخابرات وعلى رأسها العميد كميل ضاهر لتحمّلهم المسؤولية الوطنية، حيث كانوا الحريصين على دم الشهداء خلال فترة الفراغ الرئاسي عندما تهرّب الجميع من الطبقة السياسية .
وتوجّه إلى الرئيس العماد ميشال عون بالقول :”إن هذا الجيش الوطني اللبناني أصبح بوجودك في بيت الشعب أقوى وأمتن وأمنع وأنت القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونحن على يقين أنك الأمين والوفيّ على دم الشهداء وحماية قيادة الجيش وضباطه وجنوده ورتبائه من كل البلطجة السياسية التي كانت تُمارس بصفاقة من أجل قبول تلميذ ضابط هنا أو مجنّد هناك”.
اضاف “أما أولئك الذين يتشدّقون بالطهارة والعفّة والشفافية، نقول لهم: قبل أن تفتحوا ملفات الفساد في أي حكرٍ من حواكير اللطش وسرقة المال العام في هذا النظام الطائفي والمذهبي، والذين أنتم كنتم وما زلتم تمثّلون حرسه المستتر “.
وتوجه “إلى كل الطبول الإعلامية الفارغة إذا كنتم صادقين اكشفوا عن حساباتكم وأملاككم المعروفة وغير المعروفة، وحسابات أبنائكم وزوجاتكم وأصهرتكم سواء كان في لبنان أو في المهجر. حسناً تفعلون بكشف ملفات الفساد على أن تكشفوا ملفات فسادكم”.

البث المباشر