موقع الشبكة الاستراتيجي في #باب_المندب في قبضة الجيش واللجان وعشرات القتلى من مرتزقة العدوان خلفها توتشكا على مجمع الحزم بمحافظة #الجوف – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

موقع الشبكة الاستراتيجي في #باب_المندب في قبضة الجيش واللجان وعشرات القتلى من مرتزقة العدوان خلفها توتشكا على مجمع الحزم بمحافظة #الجوف

خريطة: مضيق باب المندب - اليمن
خريطة: مضيق باب المندب - اليمن

افادت  مصادر عسكرية يمنية عن تكمن الجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير “مدرعتين ومصرع عشرات المرتزقة خلال إحباط محاولة تقدم لهم باتجاه منطقة العقبة بمحافظة الجوف”.

واستطاعت القوة الصاروخية في الجيش اليمني من اطلاق صاروخ باليستي من نوع توشكا باتجاه تجمعات  الغزاة والمرتزقة  في مجمع الحزم، بمحافظة الجوف ما ادى الى اشتعال النيران داخل المجمع بعد انفجار الصاروخ.

واكد المصدر ان تدمير المجمع اسفر عن مصرع أكثر من 70 و إصابة ما يزيد عن 100 من مرتزقة العدوان إثر ضربة توشكا  وهروع سيارات الاسعاف الى المكان.

من جهة اخرى اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطرتهم على موقع الشبكة الاستراتيجي المطل على مضيق باب المندب، ما اسفر عن مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال عملية  السيطرة على الموقع ، حسبما افادت المصادر العسكرية اليمنية.

البث المباشر