الجبوري يدعو مجلس بغداد الى تفعيل الزيارات الميدانية لحزام العاصمة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الجبوري يدعو مجلس بغداد الى تفعيل الزيارات الميدانية لحزام العاصمة

رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري
رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري حرص المجلس على تشريع القوانين التي تعزز الجانب الخدمي والارتقاء بالحياة المعيشية للمواطن، داعيا مجلس محافظة بغداد الى تفعيل الزيارات الميدانية لمناطق حزام العاصمة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان إن “الجبوري استقبل، اليوم، وفدا من مجلس محافظة بغداد، وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي للمحافظة، وسبل الارتقاء بها من اجل تقديم افضل الخدمات لأهلها”.
وأضاف البيان “تم ايضا تقييم الواقع الامني والخدمي لمناطق حزام بغداد والعمل على توفير حلول ناجعة للمشاكل التي تعاني منها هذه المناطق”.

وأكد الجبوري، بحسب البيان، أن “على اعضاء مجلس محافظة بغداد تفعيل الزيارات الميدانية لتلك المناطق والوقوف على ابرز المشاكل والمعوقات والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية ذات العلاقة”، مشيرا الى “حرص مجلس النواب على تشريع القوانين التي من شأنها تعزيز الجانب الخدمي والتي تهدف الى الارتقاء بالحياة المعيشية للمواطن العراقي”.

وكان الجبوري بحث، في (28 آب 2016)، مع وفد من شيوخ ووجهاء عشائر مناطق حزام بغداد الأوضاع الأمنية والخدمية لمناطقهم، فيما أكد أهمية دور أبناء العشائر في المرحلة المقبلة.

المصدر: السومرية نيوز

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك