عشريني ينحر والديه في #الطائف – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

عشريني ينحر والديه في #الطائف

عشريني ينحر والديه في #الطائف

ألقت الجهات الأمنية القبض على شاب عشريني أقدم على نحر والديه بآلة حادة في منزلهما بحي الحيلي بمحافظة الطائف. وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي أن مركز العمليات ورده بلاغاً بتعرض رجل وامرأة للطعن، وانتقل رجال الضبط الجنائي رفق الجهات المختصة إلى الموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود متوفى يبلغ من العمر 59 عاما وزوجته التي تصغره بـ11 عاما، نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء. وأضاف القرشي “وخلال فترة زمنية وجيزة تمكنت الدوريات الأمنية بمحافظة الطائف من ضبط مواطن يبلغ 29 عاماً متهم بالحادثة، وتبين بعد جمع الاستدلالات الأولية أنه من أرباب السوابق في تعاطي المخدرات والمسكرات، وسبق أن أدخل المستشفى لتلقي العلاج نتيجة الاعتلال النفسي الذي كان يعانيه، وتم إيقافه تمهيدا لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص”.

وكشفت مصادر أمنية تفاصيل الجريمة البشعة، إذ هاتف أحد أبناء الأسرة الذي يعمل خارج الطائف والديه عدة مرات ليطمئن عليهما بالشكل المعتاد يومياً ولكن دون رد، فشعر بالريبة، وكان قد ترك مفتاح المنزل لدى صديقه الذي يسكن بجوار منزل أهله مسبقاً، وطلب منه أن يذهب إلى منزلهم لتفقدهما. وعند وصوله فتح باب الشقة في الدور الأول، فشاهد الضحيتين ملقتين على الأرض داخل الصالة، وكان الجاني منهمكا في تقطيع والده بواسطة سكين وقد فصل رأسه عن جسده. عندها تمّ ابلاغ مركز العمليات الأمنية، فتوجهت دورية أمنية في الحي إلى موقع الحادثة، فألقت القبض على الجاني وكان واضحاً عليه علامات الاعتلال النفسي، وجرى ضبطه وإحالته إلى قسم شرطة الشرقية لاستكمال الإجراءات بحقه.

وبينت المصادر أن الجهات الأمنية من الشرطة والأدلة الجنائية باشرت مسرح الحادثة لرفع البصمات والآثار من الموقع، وقد شوهدت على الجثتين آثار الطعن والتقطيع، كما قام الجاني بتجريد والده من ملابسه العلوية لفصل يديه وقدميه ونزع أحشائه. وأشارت إلى أنه من خلال المعلومات الأولية فإن الجاني سبق أن تم إدخاله إلى مستشفى الصحة النفسية في شهار لمعاناته من اعتلال نفسي، وخرج قبل مضي عام، ورفع والده عليه قضية عقوق في العام الماضي، وتم سجنه بناء على ذلك لمدة عام ليخرج ثم يجهز على والديه.

المصدر: مواقع اخبارية

البث المباشر