5 شهداء و 13 جريحاً جراء قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء سكنية في حلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

5 شهداء و 13 جريحاً جراء قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء سكنية في حلب

اعتداءات ارهابية في سوريا
اعتداءات ارهابية في سوريا

ارتقى 5 شهداء وأصيب 13 شخصا آخرين بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة حلب. وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن “إرهابيين أطلقوا عددا من القذائف الصاروخية سقطت على منازل المواطنين في أحياء المنشية والشيخ طه وبستان الباشا بمدينة حلب تسببت بارتقاء 5 شهداء وإصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة”.

وارتقى أمس الأول 4 شهداء وأصيب 14 شخصا بجروح في اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على منطقة الحمدانية في مدينة حلب.

إصابة طفل وإلحاق أضرار مادية جراء سقوط قذائف هاون وصاروخية على أحياء سكنية بدمشق

كما أصيب طفل وألحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء سقوط قذائف هاون اطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” على أحياء سكنية بدمشق. وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن قذيفتي هاون اطلقتهما التنظيمات الإرهابية صباح اليوم سقطتا على حي مزة 86 السكني وأسفرتا عن “إصابة طفل عمره 5 سنوات وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وسيارتين كانتا مركونتين في مكان سقوط القذيفتين”.

وأشار المصدر الى أن قذيفة هاون اطلقها إرهابيون أصابت أحد المنازل بمنطقة الحميدية في دمشق القديمة “وألحقت اضرارا مادية فيها” في حين تسبب سقوط قذيفتي هاون في حي المزرعة “بوقوع أضرار مادية بالممتلكات”.

وبين المصدر أن التنظيمات الإرهابية اطلقت 5 قذائف صاروخية سقطت إحداها على سطح مدرسة الزبير بن العوام في حي الشاغور وأخرى في محيطها في حين سقطت الثالثة في ساحة الميسات وقذيفتان على حي عش الورور في منطقة برزة، ولفت إلى أن الاعتداء الإرهابي بالقذائف تسبب بوقوع “أضرار مادية في المدرسة وبالسيارات والمحال التجارية والأملاك العامة”.

وأصيب أمس 30 شخصا بجروح متفاوتة جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية منها “جبهة النصرة” و “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” بقذائف صاروخية وهاون أحياء سكنية بدمشق وريفها.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك