بري استقبل ابو فاعور موفدا من جنبلاط وزاسبكين ووفدا روسيا ودعا الى جلسة لانتخاب اللجان في 18 الحالي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بري استقبل ابو فاعور موفدا من جنبلاط وزاسبكين ووفدا روسيا ودعا الى جلسة لانتخاب اللجان في 18 الحالي

رئيس مجلس النواب نبيه بري

بري استقبل ابو فاعور موفدا من جنبلاط وزاسبكين ووفدا روسيا ودعا الى جلسة لانتخاب اللجان في 18 الحالي

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، الوزير وائل ابو فاعور موفدا من رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط، في حضور الوزير علي حسن خليل، وتناول الحديث الاوضاع الراهنة والإستحقاق الرئاسي.

اجتماع
ثم ترأس بري إجتماع هيئة مكتب المجلس، بحضور نائب الرئيس فريد مكاري والنواب: مروان حمادة، أحمد فتفت، ميشال موسى، أنطوان زهرا وسيرج طورسركيسيان، والمدير العام للجلسات في المجلس رياض غنام والمدير العام محمد موسى.

بعد الإجتماع الذي استغرق اكثر من ساعتين، صرح مكاري: “الجو جو تفاهم، وسيكون هناك جلسة ثانية في تمام الاولى من بعد ظهر الثلاثاء في 18 الحالي لهيئة مكتب المجلس، أي في يوم انتخاب هيئة المجلس واللجان النيابية نفسه”.

جلسة عامة
من جهة اخرى، دعا بري الى جلسة عامة لانتخاب اعضاء هيئة مكتب المجلس واللجان النيابية عند الحادية عشرة من قبل ظهر الثلاثاء في 18 الحالي.

وفد روسي
ثم استقبل رئيس المجلس وفدا روسيا ضم خمسة عشر عضوا من مستشارين في ادارة الرئيس فلاديمير بوتين وفي مجلس الدوما، وأكاديميين ونشطاء في المجتمع المدني برئاسة مستشار مجلس الدوما لشؤون الشرق الأوسط والعالم العربي الدكتور ليونيد إيساييف، كما ضم رئيس الجالية العربية السورية في روسيا ورابطة الدولة المستقلة الدكتور وائل جنيد.

زاسبكين
ثم استقبل بري السفير الروسي الكسندر زاسبكين، وعرض معه التطورات في لبنان والمنطقة.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك