بري دعا الى جلسة لانتخاب هيئة مكتب المجلس واللجان في 18 ت1 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بري دعا الى جلسة لانتخاب هيئة مكتب المجلس واللجان في 18 ت1

رئيس مجلس النواب نبيه بري

إستقبل رئيس مجلس النواب اللبناني  نبيه بري قبل ظهر اليوم في عين التينة الوزير وائل ابو فاعور موفدا من رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط، في حضور الوزير علي حسن خليل، وتناول الحديث الأوضاع الراهنة والاستحقاق الرئاسي.

ثم ترأس بري اجتماع هيئة مكتب المجلس في حضور نائب الرئيس فريد مكاري والنواب: مروان حماده، احمد فتفت، ميشال موسى، انطوان زهرا، وسيرج طورسركيسيان، والمدير العام للجلسات في المجلس رياض غنام، والمدير العام محمد موسى.

مكاري
وبعد الاجتماع الذي استغرق أكثر من ساعتين، أدلى نائب رئيس المجلس فريد مكاري بما يلي: “الجو جو تفاهم، وسيكون هناك جلسة ثانية في تمام الساعة الأولى بعد ظهر الثلثاء في 18 تشرين الاول الجاري لهيئة مكتب المجلس، أي في يوم انتخاب هيئة المجلس واللجان النيابية”.

وفد روسي
ثم استقبل بري وفدا روسيا ضم خمسة عشر عضوا من مستشارين للرئيس فلاديمير بوتين ومجلس الدوما وأكاديميين، ويترأس الوفد مستشار مجلس الدوما لشؤون الشرق الأوسط والعالم العربي الدكتور ليونيد إيساييف، ويضم رئيس الجالية العربية السورية في روسيا ورابطة الدولة المستقلة الدكتور وائل جنيد.

جلسة انتخاب الهيئة العامة
من جهة أخرى، دعا بري الى جلسة عامة لانتخاب اعضاء هيئة مكتب المجلس واللجان النيابية عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهر يوم الثلاثاء في 18 من الجاري.

البث المباشر