العامري: اي قوة برية اجنبية تزج نفسها بعمليات تحرير الموصل سنعتبرها عدو – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العامري: اي قوة برية اجنبية تزج نفسها بعمليات تحرير الموصل سنعتبرها عدو

هادي العامري
هادي العامري

اعتبر الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري أن تصريحات الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بشأن الموصل “مخجلة وتدل على نفسه الطائفي”، فيما اشار الى اي قوة برية اجنبية تزج نفسها بعمليات تحرير الموصل ستعتبر عدو.

وقال العامري في بيان ان “تصريحات الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بخصوص الموصل، مخجلة وتدل على نفسه الطائفي البغيض”، مبينا ان “الموصل لا يحررها الا ابناء العراق الغيارى ومن جميع المكونات”، واضاف ان “اي قوة برية اجنبية تزج نفسها في عمليات تحرير الموصل سنعتبرها عدو”، لافتا الى “اننا سنتعامل معها كما سنتعامل مع داعش الارهابي”.

وحذر رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، من تحول ما سماها “المغامرة التركية” في العراق إلى حرب إقليمية، مبديا عدم رغبته اللجوء إلى الحل العسكري مع القوات التركية المتوغلة في شمال العراق، فيما أكد وضع خطط لضمان عدم استغلال “الفراغ” بعد تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش”. وصوت مجلس النواب العراقي، اليوم الثلاثاء، على رفض قرار البرلمان التركي القاضي بتمديد مهمة القوات التركية في العراق وسوريا لعام واحد، فيما قرر استدعاء السفير التركي في العراق وتسليمه مذكرة احتجاج. يذكر أن البرلمان التركي قرر، مطلع تشرين الأول الحالي، تمديد مهمة القوات العسكرية في سوريا والعراق لعام واحد.

المصدر: السومرية نيوز

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك