الشيخ يزبك: ليس بمقدور احد الغاء الآخر ولكن على كل منا ان يكون الى جانب الآخر ليتكامل معه بالحوار – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ يزبك: ليس بمقدور احد الغاء الآخر ولكن على كل منا ان يكون الى جانب الآخر ليتكامل معه بالحوار

الشيخ يزبك

أقام مجمع المرتضى التربوي في بوداي، إحتفاله الثالث عشر بتخريج الناجحين في الشهادات المتوسطة والثانوية، برعاية يزبك، وحضور عدد من الشخصيات البلدية والمخاتير وأولياء التلامذة.

دعا رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك الى تجنب المحاذير، والتطلع الى “الافادة من الايجابيات للحؤول دون السقوط في كل مجالات الحياة”.

وقال خلال رعايته حفل تخريج الناجحين في الشهادات الرسمية في مجمع المرتضى التربوي في بوداي”نحن في لبنان، هذا الوطن العزيز وطن الجميع على اختلاف الوانه وطوائفه ومكوناته السياسية، نقول انه ليس في مقدور احد ان يلغي الآخر، ولكن في مقدور كل منا ان يكون الى جانب الآخر ليتكامل معه بالحوار لما فيه فائدة جميع ابنائه لكي يبقى لبنان شمسا مشرقة في العالم، هذا البلد الذي كان وما زال منارة للعلماء والحكماء والمبدعين واصحاب الفكر والادب، وهذا ما نصبو اليه لما فيه خير الجميع في بلد يتسع لجميع ابنائه ومكوناته”.

واشاد الشيخ يزبك بدور الجيش اللبناني والقوى الامنية “التي تسهر من اجل مصلحة الوطن والتي نحن اليوم نشد على ايديها في القاء القبض على الذين يريدون العبث بالوحدة الوطنية والعيش المشترك في هذا الوطن”.

البث المباشر