شهيدان و10جرحى وأضرار مادية باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحلب وحمص وحماة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

شهيدان و10جرحى وأضرار مادية باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحلب وحمص وحماة

اعتداءات ارهابية في حمص
اعتداءات ارهابية في حمص

ارتقى شهيدان وأصيب 7 اشخاص بجروح جراء قذائف صاروخية اطلقتها المجموعات الإرهابية على حي صلاح الدين في حلب.

وأفاد مصدر بقيادة شرطة حلب بسقوط عدد من القذائف الصاروخية اطلقتها المجموعات الإرهابية صباح اليوم جانب جامع الزبير في حي صلاح الدين ما تسبب “بارتقاء شهيدين وإصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة”، وأشار إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن ” وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين”.

وأصيبت امرأة بجروح جراء إطلاق ارهابيي ما يسمى “جيش الفتح” الرصاص المتفجر على مدينة محردة بريف حماة الشمالي. وذكر مصدر سوري “أن إرهابيين أطلقوا صباح اليوم الرصاص المتفجر باتجاه الأحياء السكنية في مدينة محردة ما اسفر عن إصابة امراة بجروح”.

كما أصيب شخصان بجروح ووقعت اضرار مادية بالممتلكات جراء استهداف التنظيمات الإرهابية صباح اليوم بالقذائف الصاروخية والهاون أحياء سكنية في مدينة حمص. وذكر مصدر في المحافظة أن 6 قذائف صاروخية وهاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى الريف الشمالى سقطت على أحياء جب الجندلي وعكرمة ووادى الذهب وجامعة البعث والغوطة ما تسبب “بإحداث أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين”.

وأشار المصدر في وقت لاحق إلى سقوط قذيفة صاروخية اطلقها إرهابيون على مبنى مديرية السياحة في حي المحطة بمدينة حمص ما أسفر عن “إصابة شخصين من كوادر المديرية بجروح والحاق اضرار مادية في المبنى”.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر