العبادي يتفقد نقاط التفتيش في بغداد ويطلع على عمل الاجهزة المستخدمة فيها – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العبادي يتفقد نقاط التفتيش في بغداد ويطلع على عمل الاجهزة المستخدمة فيها

حيدر العبادي
حيدر العبادي

تفقد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي نقاط التفتيش في بغداد واطلع على الأجهزة المستخدمة فيها، فيما أكد أهمية أن يبذل رجال الامن اقصى جهدهم لحماية المواطنين من “الارهاب”.

وقال مكتب العبادي في بيان إن “رئيس الوزراء تفقد نقاط التفتيش في العاصمة بغداد”، مبيناً أنه “اطلع على عمل نقاط التفتيش والاجهزة المستخدمة فيها”. وشدد العبادي بحسب البيان، على “اهمية ان يبذل رجال الامن اقصى جهدهم لحماية المواطنين من الارهاب وان يسير العمل بانسيابية لا تتسبب بمضايقة المواطن”.

واعتبر العبادي أن فتوى المرجعية الدينية بالجهاد الكفائي واستجابة ابناء البلد كان لها الدور الكبير بالانتصارات، مشدداً على اهمية متابعة عوائل الشهداء كونهم السند في المعركة ضد “الارهاب”. وقال مكتب العبادي إن “رئيس مجلس الوزراء زار عوائل الشهداء في منازلهم باول ايام عيد الاضحى المبارك”، مشيراً الى أنه “تفقد أوضاع العوائل واحتياجاتهم واستمع لهم”.

ونقل البيان عن العبادي تأكيده، أنه “بفضل تضحيات ابناءهم استطعنا تحرير المناطق وحماية المواطنين والمقدسات من العصابات الارهابية”، مشيداً بـ”صبر عوائل الشهداء من الاباء والامهات والزوجات والابناء ومن الضروري متابعتهم لانهم كانوا السند الحقيقي لمعركتنا ضد الارهاب”.

وأضاف العبادي، أن “فتوى المرجعية الدينية بالجهاد الكفائي واستجابة ابناء البلد لها كان لها الدور الكبير بهذه الانتصارات”.

المصدر: موقع السومرية نيوز

البث المباشر