القوات اليمنية تكسر هجوماً للمسلحين على منطقة وقز بمديرية المصلوب بالجوف – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

القوات اليمنية تكسر هجوماً للمسلحين على منطقة وقز بمديرية المصلوب بالجوف

الجيش واللجان الشعبية في اليمن

 كسر الجيش واللجان الشعبية في اليمن زحفا للجماعات المسلحة باتجاه منطقة وقز بمديرية المصلوب التابعة لمحافظة الجوف. واكد مصدر عسكري للمسيرة نت أن الجيش واللجان الشعبية ودمروا خلال الزحف الفاشل آلية عسكرية بالإضافة إلى “قتل عدد كبير من المنافقين الذين قلموا بتنفيذ عملية الزحف”.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية يوم السبت الماضي من صد محاولة التقدم باتجاه منطقتي المقاطع والقبضة، كما تمكنوا من تدمير دبابة تابعة للمرتزقة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا يوم الجمعة الماضية مصارعهم وجرح آخرون وتم تدمير آليات لهم في كسر زحف جديد لهم باتجاه مديرية الغيل، ودحرهم من عدة مواقع في منطقة الخليفين بمديرية الحزم بمحافظة الجوف.

ونظم الجيش واللجان الشعبية في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف عرضا عسكريا استعدادا لمواجهة العدوان ورفد الجبهات، وتأكيدا على أن العيد الحقيقي في هو في جبهات القتال. وضم العرض العسكري عدة أطقم عسكرية وآليات جابت بعضا من شوارع الخب والشعف، حيث أبدا الجيش واللجان الشعبية من خلال العرض الجهوزية الكاملة والاستعداد التام لأي خيارات.

وعقب العرض العسكري نظم المشاركون وقفة مسلحة أكدوا فيها أن عيدنا جبهاتنا، مشيرين أنهم مستعدون لأي محاولات زحف يفكر فيها منافقو العدوان، وأنهم صامون وثابتون مهما كان حجم التحديات.

البث المباشر