العماد الفريج يزور جرحى الجيش السوري والعماد أيوب يقوم بجولة على مواقع ونقاط عسكرية بريف القنيطرة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العماد الفريج يزور جرحى الجيش السوري والعماد أيوب يقوم بجولة على مواقع ونقاط عسكرية بريف القنيطرة

العماد الفريج يزور جرحى الجيش في مشفى تشرين العسكري
العماد الفريج يزور جرحى الجيش في مشفى تشرين العسكري

بتوجيه من الرئيس السوري بشار الأسد وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع صباح اليوم بزيارة جرحى الجيش العربي السوري في مشفى تشرين العسكري ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم التي سطروها في ميادين القتال ضد أعداء الوطن والشعب من الإرهابيين المجرمين.

وهنأ العماد الفريج الجرحى بالعيد واطلع على أوضاعهم وأحوالهم الصحية وأثنى على روحهم المعنوية وتمنى لهم الشفاء العاجل واستمع من الكادر الطبي والإداري في المشفى لشرح عن طبيعة الإصابات ومستوى الرعاية الطبية وزودهم بتوجيهاته لتقديم كل ما يحتاجه الجرحى من مستلزمات طبية ودوائية واهتمام ومتابعة. بدورهم أكد الجرحى عمق إيمانهم بوطنهم واستعدادهم للعودة إلى ساحة المعركة فور تماثلهم للشفاء.

ورافق العماد الفريج في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة.

العماد أيوب يقوم بجولة على مواقع ونقاط عسكرية بريف القنيطرة

كما قام العماد علي عبدالله أيوب رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية إلى عدد من المواقع والنقاط العسكرية في ريف القنيطرة التقى فيها المقاتلين في مواقعهم، ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد وتقديره لتضحياتهم وجهودهم في محاربة قوى التكفير والظلام والعدوان وهنأهم بالعيد متمنيا لهم ولذويهم التوفيق والنجاح.

واطلع العماد أيوب في جولته على الواقع الميداني وطبيعة المهام التي تنفذها الوحدات والقطعات ومستوى جاهزيتها واستعدادها للتصدي لمحاولات اعتداء المجموعات الإرهابية على المواقع العسكرية والمواطنين الآمنين وأثنى على الحالة المعنوية والقتالية العالية للمقاتلين مثمناً نجاحاتهم في صد اعتداءات الإرهابيين وإفشال خططهم ومؤكداً أن قواتنا المسلحة ستبقى درع الوطن الحصين في الدفاع عنه وعن مصالح الشعب.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء لقيادتهم وشعبهم يبذلون أرواحهم رخيصة كرمى لعزة الوطن وكرامة أبنائه.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر