رعد: المقاومة هي التي تصنع الامن والاستقرار وتحفظه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

رعد: المقاومة هي التي تصنع الامن والاستقرار وتحفظه

النائب محمد رعد

 اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد “ان البلد بحاجة الى توافق وتفاهم حقيقي حول معنى الشراكة الوطنية في السلطة وفي المواطنة، لان الالتباس في هذا المعنى يضيع كل الامور ويعطل كل الحلول لكل المشاكل والازمات التي نعاني منها. حسبنا ان المقاومة تحفظ جهوزيتها وسط كل هذا الصخب السياسي والتنازعات الداخلية التي باتت مبعث تأفف وتذمر وتوجع من قبل المواطنيين. فالمقاومة وسط كل هذا الصخب والكيديات والنكد السياسي في البلاد تنأى بنفسها وتتوجه لكي تحمي هؤلاء النكدين في وطننا، ولكي تحمي جميع المواطنين على اختلاف طوائفهم واتجاهاتهم ولكي تحمي اولا سيادة الوطن الذي نعيش فيه وولدنا فيه والذي سنموت فيه، فالمقاومة جاهزة وتطور جهوزيتها وسط كل هذه المعاناة”.

كلام النائب رعد جاء خلال الاحتفال الذي اقامته بلدية جباع والتعبئة التربوية في حزب الله  تكريما للناجحين في الامتحانات الرسمية في باحة ملعب المرجة في جباع، في حضور شخصيات سياسية، اجتماعية، تربوية والاهالي.

وأضاف “ان الظروف السياسية التي تحيط بلبنان ومنطقتنا هي الظروف الامثل لاسرائيل من اجل ان تشن حربا على لبنان او على المنطقة، لكن المانع الوحيد هو جهوزية المقاومة ولذلك لا يمنن علينا احد بالامن والاستقرار، فالمقاومة هي التي تصنع الامن والاستقرار وتحفظه وهي لا تدعي انها تفعل ذلك بمعزل عن التفاهم والتنسيق مع جيشنا اللبناني والاجهزة الامنية اللبنانية، لكن الاكيد انها تفعل ذلك بمعزل عن المناخ السياسي الذي هو عالق في رؤوس بعض الطبقات السياسية في هذا الوطن، للاسف ان ثمة من يفكر بأن هناك امكانية للتفاهم مع العدو الاسرائيلي، ولذلك لا داعي لكي نتحضر لنواجه هذا العدو، فهو يوطن نفسه وجماعته ويهيأ المناخ لمصالحة العدو في ما هو عاجز عن مصالحة شركائه في الوطن”.

وتخلل الاحتفال كلمة رئيس البلدية الحاج أحمد غملوش وكلمة التلامذة وتوزيع الشهادات على الناجحين.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك