السفير السوري علي بعد تهنئته قانصو: الغد يحمل بشائر كثيرة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

السفير السوري علي بعد تهنئته قانصو: الغد يحمل بشائر كثيرة

السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي
السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي

تلقى رئيس الحزب “السوري القومي الاجتماعي الوزير السابق علي قانصو إتصالات تهنئة بإنتخابه وتشكيل القيادة الحزبية الجديد من رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب العماد ميشال عون ومن رئيس حزب “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية جبران باسيل.

وإستقبل قانصو بحضور رئيس المجلس الأعلى الوزير السابق محمود عبد الخالق، السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي الذي قدم لقانصو التهنئة بانتخابه وتشكيل مجلس العمد الجديد، وأثنى على مواقف الحزب ودوره في مواجهة الاحتلال والارهاب.

وبعد اللقاء قال علي “نحن بثقتنا بشعبنا وقيادات شعبنا، وبكفاءة جيشنا وكفاءة القوى الحليفة التي نتعاون معها، على ثقة بأن سورية ستكون على موعد قريب مع النصر الأكيد، وتحقيق كل الأهداف التي نسعى إليها”.

واضاف “سوريا عندما تخرج من هذه المحنة بإنتصار حقيقي ستكون أكثر مناعة، وأكثر قدرة لتحقيق الهدف الأكبر، وهو الانتصار على كل أنواع الاحتلال، وكل أنواع الاغتصاب لحقوق سوريا، وحقوق شعب سوريا وحقوق الأمة، والغد بإذن الله يحمل بشائر كثيرة”.

بدوره، قال قانصوه “نحن في الحزب السوري القومي الاجتماعي نعتز بأننا نقف في هذه المواجهة جنبا إلى جنب، مع الجيش السوري، ونقدم الشهداء، في هذه المعركة التي نعتبرها معركة مصيرية، وعلى نتائجها يتقرر مستقبل الأمة بأسرها، لذلك نحن مستمرون في هذا الدور جنبا إلى جنب مع القيادة السورية، ومع الجيش السوري”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك