غارات هستيرية على العاصمة صنعاء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

غارات هستيرية على العاصمة صنعاء

غارات ليلية على صنعاء
غارات ليلية على صنعاء

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم الخميس شن غاراته الهستيرية على صنعاء، واستهدف العدوان بـ 10 غارات حديقة 21 سبتمبر (الفرقة سابقاً) ومحيطها وسط العاصمة.

وأوضح مصدر أمني لـ “المسيرة نت” أن الغارات استهدفت بوابات حديقة 21 سبتمبر الشرقية والغربية، ومجمع 22 مايو المحاذي للحديقة. وأكد المصدر تضرر مستشفى آزال الواقع أمام البوابة الغربية لحديقة 21 سبتمبر (الفرقة سابقاً)، بالإضافة إلى تضرر العديد من المنازل المجاورة لبوابات الحديقة ومجمع 22 مايو.

إلى ذلك، شن طيران العدوان غارات على مديرية همدان شمال صنعاء، مستهدفاً الكسارة بمنطقة المحجر، ومحطة للغاز في المنطقة.

ويوم الاربعاء، شنت الطائرات السعودية 27 غارة على 4 محافظات يمنية، في الشمال والجنوب.وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء لـ “سبوتنيك”  إن الطيران السعودي شن 6 غارات على كتاف و 5 غارات على آل الزماح ومندبة والباحة والطريق العام في مديرية باقم، كما استهدف بغارة معسكر الأمن المركزي بمحافظة صعدة شمال اليمن.

كما استهدف طيران العدوان بـ 7 غارات منطقة أبو دوار في مديرية مستبأ، وشن 3 غارات على فندق السعيدة ومستشفى المجد بنفس المديرية بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية. وفي محافظة الجوف شمال اليمن قصف الطيران بـ 4 غارات مديرية الغيل، وشن غارة قاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء.

المصدر: وكالة سبوتنيك

البث المباشر