الشيخ قاسم: المقاومة هي الحل لمواجهة الخطر التكفيري المدعوم من الارهاب الاسرائيلي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ قاسم: المقاومة هي الحل لمواجهة الخطر التكفيري المدعوم من الارهاب الاسرائيلي

الشيخ نعيم قاسم

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان الإرهاب التكفيري المدعوم من الإرهاب الإسرائيلي هو الأزمة المركزية في المنطقة. واضاف ان “هذا الإرهاب يقدم صورة ويريد أن يحقق نموذجا ويعمل من أجل السيطرة حتى يكون الوحيد الواقع في حياة شبابنا وشاباتنا وأمتنا من الآن وإلى المستقبل القادم”.

وقال الشيخ قاسم في حديث له الخميس “نجد أداء أميركا أداء يطيل الأزمة فهم يتحدثون عن مواجهة داعش ولكن لا يمارسون أي مواجهة حقيقية وهم يملكون الإمكانات والقدرات خوفا من أن تسقط داعش فيكون البديل هؤلاء الذين آمنوا وقالوا ربنا الله واستقاموا”.

واوضح الشيخ قاسم “لقد حددنا مكمن الخطر على الأمة وعرفنا أنه هذا الإرهاب بفرعيه التكفيري والإسرائيلي”، وتابع “أدركنا أن علينا الاعتماد على أنفسنا بعد التوكل على الله تعالى”، واضف “لن نستجدي من أحد ليخلصنا من هذا الإرهاب بل سنعمل بكل ما أوتينا من قوة ونربي أجيالنا لمواجهة هذا الإرهاب التكفيري لننتصر عليه إن شاء الله بالتعاون مع كل المستعدين للمواجهة لأن المسؤولية والخطر يقعان على الجميع”.

وفيما أكد الشيخ قاسم ان “المقاومة هي الحل لمواجهة الخطر التكفيري”، لفت الى “التكفير خطر على الهوية الإسلامية وخطر على الوجود الإنساني، وخطر على مستقبل الأجيال ولا يمكن مواجهة هذا الخطر بالتمنيات بل بالعمل والسعي والتصدي”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك