الناطق الرسمي للجيش اليمني : جميع أهداف الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود عسكرية بحتة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الناطق الرسمي للجيش اليمني : جميع أهداف الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود عسكرية بحتة

العميد الركن شرف غالب لقمان
العميد الركن شرف غالب لقمان

أكد الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد الركن شرف غالب لقمان، أن جميع أهداف الجيش واللجان الشعبية في جبهات ماوراء الحدود عسكرية بحتة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن لقمان قوله ” ليس بجديد قيام قوات آل سعود باستهداف مواقع ومناطق داخل جيزان وعسير ونجران تحسبا من انتفاضة مواطنيها ضد النظام السعودي أو لمواقفهم الرافضة للحرب” .

وأضاف ” أن عمليات الرصد والاستطلاع العسكري ترصد تحركات قوات آل سعود على الحدود ويتم التعامل معها وفقا لقواعد الاشتباك العسكري مع قوة معادية”.

وأشار إلى أن منهجية إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي في تزييف الحقائق كانت ومنذ الوهلة الأولى مفضوحة وغير واقعية، واستندت إلى التلفيق والتدليس وفبركة وصنع انتصارات وهمية.

وقال العميد لقمان ” إنه من الطبيعي بعد فشل تحالف العدوان الذريع عسكريا أن يلجأ إلى الأساليب الرخيصة إعلاميا في تشوية صورة أبطال الجيش واللجان الشعبية وسلاحهم النوعي الذي مكنهم من تحديد أهدافهم العسكرية بحرفية عالية وإصابتها بدقة متناهية دون التعرض للمناطق المدنية مع الحرص الشديد على سلامة أي مدني في نجران أو غيرها”.

المصدر: المسيرة

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك