الرئيس #الأسد استقبل #بروجردي: مستقبل المنطقة سترسمه الشعوب التي قدمت التضحيات بمواجهة الإرهاب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الرئيس #الأسد استقبل #بروجردي: مستقبل المنطقة سترسمه الشعوب التي قدمت التضحيات بمواجهة الإرهاب

الرئيس الأسد مستقبلاً رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي
الرئيس الأسد مستقبلاً رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الخميس، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي مع الوفد المرافق له.

وتبادل الرئيس الأسد وبروجردي خلال لقاء اليوم وجهات النظر حول الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الوضع في #سورية، حيث تمّ التشديد على أن إصرار بعض الدول على مواصلة سياساتها غير العقلانية ودعمها للتنظيمات الإرهابية لتحقيق غايات لا تخدم مصالح شعوبها، ساهم في تفشي ظاهرة الإرهاب وزعزعة استقرار المزيد من الدول.

الرئيس الأسد أكد خلال اللقاء على أن مستقبل المنطقة سترسمه الشعوب التي وقفت في وجه هذه السياسات وقدّمت التضحيات لكي تواجه الإرهاب وتحافظ على بلدانها وعلى استقلالية قرارها.

من جانبه أشار رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني إلى أن النجاحات التي يحقّقها الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب جاءت لتكلل صمود الشعب السوري ومقاومته وإصراره على الدفاع عن بلده في وجه كلّ ما تعرّض له على يد الإرهاب وداعميه، معتبراً أن انتصار سورية من شأنه أن يعيد رسم خريطة المنطقة برمتها.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك