بروجردي زار تجمع العلماء: شوكة العدوان ستنكسر في سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بروجردي زار تجمع العلماء: شوكة العدوان ستنكسر في سوريا

بروجردي وتجمع العلماء

زار رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي يرافقه سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد فتحعلي على رأس وفد، مقر تجمع العلماء المسلمين في حارة حريك حيث كان في استقباله هيئة مجلس الأمناء والهيئة الإدارية وأعضاء التجمع.

وتخللت اللقاء كلمة ترحيب لرئيس مجلس الأمناء القاضي الشيخ احمد الزين قال فيها، بحسب بيان للتجمع، “إننا في تجمع العلماء المسلمين في لبنان على العهد الذي قدمناه للإمام الخميني مجتمعين على الوحدة الإسلامية وتحرير كل شبر من الأرض الفلسطينية وصولا إلى القدس الشريف، رافعين راية “المقاومة الإسلامية” في لبنان وفي سائر الدول العربية والإسلامية. نرحب بكم أجمل ترحيب في داركم دار تجمع العلماء المسلمين في لبنان وترحيبنا بكم هو ترحيب بالجمهورية الإسلامية الإيرانية وبقائدها السيد الإمام الخامنئي”.

رئيس الهيئة الإدارية الشيخ حسان عبدالله، قال “إنه لمن دواعي فخرنا أن يضمنا حلف استراتيجي مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أن نكون جزءا من حلف لا يعتبر العدو الصهيوني عدوا ويسعى الى الصلح معه والاعتراف بشرعية احتلاله لأرض فلسطين كي يبقى مستقرا على كرسي حكمه. ولهذا الحلف نقول أن لا أحد على وجه الأرض في أي موقع كان يمتلك حق أن يتنازل عن شبر من أرض فلسطين التي هي وقف إلى يوم القيامة، سننال نحن المؤمنين شرف تحريرها”.

بروجردي قال من جهته اننا “نرى أن هناك عشرات الآلاف من الصواريخ الموجودة في حوزة “المقاومة الإسلامية” في حزب الله وبقية الحركات المقاومة في المنطقة والتي تحولت إلى عنصر رادع ومدافع عن الحقوق اللبنانية وحقوق بقية الشرفاء في المنطقة، وبعدما شعر الاستكبار وإسرائيل بأنه ليس في استطاعتها أن تواجه المقاومة والممانعة وجها لوجه في أرض الميدان أرادت أن تنجح في هذه المؤامرة الخبيثة ، وأرادت من خلال إنشاء هذه الحركات الإرهابية التكفيرية المتطرفة أن تقدم صورة مشوهة عن الإسلام الحنيف، ولكن نحن على ثقة تامة بأن الله عز وجل سيكتب لنا النصر من جديد، وأن شوكة هذا العدوان ستنكسر، مرة أخرى، وأبرز دليل على ما أقول هذه التطورات الميدانية الجديدة التي شهدناها في المرحلة الأخيرة، سواء في العراق أو في سوريا”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر