حرب إعلامية كاذبة تقودها العربية للتغطية على الخسائر الكبيرة للمسلحين في حلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حرب إعلامية كاذبة تقودها العربية للتغطية على الخسائر الكبيرة للمسلحين في حلب

قناة العربية

في مقابل الفشل الميداني وعدم تحقيق أي نتيجة على الأرض للفصائل الإرهابية المسلحة التي حاولت فك الحصار المفروض عليها في حلب من قبل الجيش السوري وحلفائه لجأت هذه الفصائل وتنسيقياتها لخوض حرب اعلامية بائسة ويائسة والحديث عن بطولات وهمية لا تتحقق الا في جبهات خيالهم المضطرب .

قناة العربية واحدة من أهم مؤسسات التي تقود هذا النفاق والكذب الإعلامي حيث  نقلت معلومات ان ما يسمى :”من كتائب المعارضة تمكنت من أسر 23 عنصراً من حزب الله اللبناني خلال تقدمهم في حي الحمدانية في مدينة حلب”.
ونقلا عن الشبكة السورية قالت العربية إن مجموعة أخرى من قوات النظام السوري أسرت داخل منطقة الراموسة، فيما قتل آخرون خلال تصدي “مقاتلي الثوار” لهجوم في المدينة،بحسب تعبيرها .

وفي الواقع وبحسب الإعلام الحربي أن فصائل المسلحين تكبدت أكثر من 250 قتيلا خلال معارك ريف #حلب الجنوبي ومحاور غرب المدينة بنيران #الجيش_السوري وحلفائه .

وفي رد على اكاذيب العربية قال الإعلام الحربي أنه لا صحة لما تروجه بعض تنسيقيات المسلحين وقناة “العربية” عن أسر 23 مجاهداً في معارك #حلب. ويأتي اختلاق هذه الاخبار للتغطية على الخسائر الكبيرة التي تكبدتها المجموعات الارهابية والتي لم تحقق الى الآن هدفها المعلن منذ بدء الهجوم.

المصدر: موقع المنار

البث المباشر