مقدمة نشرة أخبار قناة “المنار” المسائية ليوم السبت 30-7-2016 – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقدمة نشرة أخبار قناة “المنار” المسائية ليوم السبت 30-7-2016

مقدمة نشرة المنار

من عاصمةِ الشَمال السوري، يواصلُ الجيشُ وحلفاؤهُ دكَّ ما تبقى من أُسسٍ واهيةٍ ظنَ الحالمونَ الواهمونَ أنَّها تصلُحُ منطلَقاً لاعادةِ بناءِ امبراطوريةٍ زائفة. الجيشُ يُحكِمُ الطوقَ على الارهابيينَ في أحياءِ حلبَ الشرقية، ويبقي على ممراتٍ آمنةٍ للمدنيينَ يَتخذُها الارهابيونَ مَعبَراً للنجاة بعيداً عن أعينِ قادتِهِم.

أما البعضُ مِمَن يَنعتونَ المقاومةَ بالعلامةِ السوداء، فيبدو أنهُم اختلطت عليهِمُ الالوان ، وتحولت أحلامُهَم كوابيسَ لِشدةِ ما ساءَت بهِمُ الاحوال.

وللتذكيرُ لعلَّ الذكرى تنفع، المقاومةُ تاريخُها يشهَدُ عليها، بياضُها ناصعٌ، الا لمن غُشِّي على بَصَرِهِ وقَلبِه ، والعلامةُ السوداءُ في حاضرِ ومستقبلِ الامةِ وقضيةِ فِلَسطين هي أن يُقدِمَ امراءُ بالمجانِ وأكثرُ على التطبيعِ معَ العدوِ الاسرائيلي ، ويوعزون لمن يأتمرونَ بأمرِهِم بنشرِ ثقافةِ الظلامِ والخنوعِ والاستسلامِ أينَما حلّوا.

والجديدُ محاولةُ سلطاتِ البحرينِ اطفاءَ شعلةٍ أخرى للثورةِ السلميةِ في هذا البلد، عبرَ اعتقالِ السيد مجيد مشعل رئيسِ المجلسِ العلمائي في المملكةِ المخطوفةِ من قبلِ شِرذِمةٍ لا تُقيمُ أيَ اعتبارٍ لشعبٍ اصيلٍ وعلماءَ أجلاَّءَ رفضوا أن يكونوا وُعّاظَ سلاطين ، والتصقوا بمطالِبِ شعبِهِم المُحِقّة.

المصدر: قناة المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك